صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بمركز جهينة في سوهاج

خالد حسن

الإثنين، 03 يناير 2022 - 02:10 ص

أصيب 5 أشخاص بجروح وطعنات قطعية مختلفة اثر مشاجرة بين عائلتين بمركز جهينة شمال سوهاج بسبب النزاع على حد فاصل بين  ارضهم الزراعية
 تم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى وتولت النيابة التحقيق

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرف أول عوض ح ٤٨ سنة سائق ومصابا بطعنات قطعية بالجانب الأيمن من الضلوع واشتباه بنزيف بالبطن وتم نقله للمستشفى الجامعي.

وشقيقه محمد ٥٩ بالمعاش بجرح قطعى بفروة الرأس وبين طرف ثان أحمد س ا ع ٢٥ سنة حاصل على دبلوم وشقيقه علاء ٣٤ سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية مصابًا بكدمات وجروح
 ووالدهما سعد ا ع ٦٨ سنة بالمعاش وتبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي والضرب على بعضهم البعض وأحداث إصاباتهم واتهام الأول من الطرف الثاني بإصابة الطرف الأول بمطواة، وذلك بسبب الخلاف على حد فاصل بين أرضهم الزراعية وتولت النيابة التحقيق .

فى سياق أخر، ألقت أجهزة الأمن بسوهاج القبض على عجوز متقاعد لسن المعاش يقوم بالحفر والتتقيب عن الآثار أسفل منزله  وبمواجهته أنكر وبرر حفره بقيامه بحفر بئر للصرف الصحي .

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغا بالواقعة وتبين أن المدعو محمود م ع م ٨٢ عاما على المعاش، يقوم بالحفر داخل منزله، وداهمت القوات المنزل وعثر بداخله على حفرة بقطر متران وعمق ١٥ مترا بحوش المنزل وأدوات الحفر،  وبمواجهته أنكر وقرر أنه يحفر بئرا للصرف الصحى وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا | الانتهاء من إنشاء 66 مدرسة وصيانة 157 آخرى بتكلفة نصف مليار جنيه بسوهاج

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة